القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الاعلان الترويجى لفيلم Batman الجديد

كشفت استديوهات وارنر بروس الترفيهية عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم الأكشن والجريمة "The Batman" للنجم روبرت باتينسون، خلال ملتقى "DC FanDome" الترفيهي والذي أقيم أمس السبت بصورة افتراضية من أجل السلامة العامة، حيث حقق الإعلان التشويقي 5 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

 و قد كشفت استديوهات وارنر بروس الترفيهية عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم الأكشن والجريمة "The Batman" للنجم روبرت باتينسون، خلال ملتقى "DC FanDome" الترفيهي والذي أقيم أمس السبت عبر النت من أجل السلامة العامة، يركز الإعلان التشويقي، بشكل أكبر على شخصية ريدلر (بول دانو)، الذي يترك سلسلة من المضايقات المميتة لباتمان والمفوض جوردون (جيفري رايت).

الاحداث

كشف عن بعض اللمحات السريعة عن شخصية كات وومان (زوي كرافيتز)، ويقدم أول مظهر كامل لباتينسون في زي "Batsuit" وسيارة "Batmobile"، ويؤكد على نهج باتمان الوحشي لمحاربة الجريمة بينما يتغلب على حماقة من سفاح قليلة الحيلة .

توقف بسبب كورورنا

 وكانت شركة الإنتاج قد قررت توقف تصوير فيلمها الجديد ‪The Batman‬، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، في مارس الماضي.

مخرج الفيلم 

 وقال مخرج الفيلم مات ريفز خلال الملتقى، إن "باتمان" لن تكون قصة أصلية بحد ذاتها، لكنها تبدأ في "العام الثاني" لظهور باتمان، حيث باتمان والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى - كاتوومان، ريدلر، والبطريق (كولين فاريل) - لا يزالان في المراحل الأولى من تطورهما. 

الفيلم الذي يقوم بإخراجه مات ريفز، كان من المقرر ان يعرض يوم 25 يونيو عام 2021 في دور العرض السينمائي، وهو ما تم تأجيله لأجل غير مسمى حتى الانتهاء من عمليات مواجهة فيروس كورونا.

الممثل الأمريكي جونا هيل

وكان الممثل الأمريكي جونا هيل رفض دوره فى فيلم "‪The Batman‬" الجديد، وكشف موقع "‪Variety‬" أن سبب رفضه للدور غير معروف إلى الآن، وعندما بدأت الأخبار فى الانتشار حول دوره، كانت الفكرة قيد التفكير بالنسبة لـ هيل. 

الاعلان الترويجى

***************************




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات